منذ انطلاقة نشاطها، شهدت شركة كارمور نجاحاتٍ ملحوظة، مكنتها من تبوّأ مكانة مرموقة على صعيد تجهيز السيارات في المملكة، وهى إحدى الشركات التي أثبتت حضوراً لافتاً، خاصةً لقدرتها الفائلة على التوصل إلى حلول مبتكرة جديدة توفر التميز في سيارات فئة رجال الأعمال والشخصيات الهامة، إذ من هنا تأتي ريادة كارمور في وضع الخطط اللازمة والكفيلة بتجهيز سيارات تليق بهم وبمكانتهم وتناسب ظروف تنقلاتهم المتعددة.

 

أناقة ورفاهية

توفر كارمور لعملائها مجموعة متنوعة من فرش السيارات، التي تجمع بين أناقة التصميم وجودة الخامات والخبرة فى التصنيع، حيث يتوافر لدينا العديد من التصميمات من الجلد الطبيعى، والاقمشة المتنوعة عالية الجودة، وكذلك الفرش المكون من الأقمشة والجلد معاً، وهو ما يعكس القدرة على تقديم أعلى مستويات الرفاهية وأعلى درجات العملية فى نفس الوقت، وهو ما جعل لـ”كارمور” الريادة والتفوق فى هذه المجال.

 

حيث تدرك كارمور أهمية وتأثير السيارات على المكانة الاجتماعية لصاحبها، وهي تسعى جاهدة للعب دور ريادي يتعدى كونها شركة تجهيز سيارات، لتصبح الرفيق الدائم للعملاء، حيث تعمل على بناء علاقات مع العملاء من خلال تحقيق رؤيتها لتصبح شريكاً دائماً في مجال تجهيز وتجديد السيارات، وأكثر من ذلك من خلال المشاركة الفاعلة في العمل من أجل مستقبل أفضل.

 

مثلث الثقة

نعمل في كارمور على تحقيق أضلاع مثلث الثقة:

1- رضا العميل:

حيث نقوم بتعزيز مناخ العلاقات الوثيقة التي ترتكز على العملاء من خلال تقديم أفضل جودة وخدمة لا تشوبها شائبة مع توجيه جميع جهودنا إلى إرضاء عملائنا.

 

2- التواصل والدعم المستمر:

لا نتوقف في كارمور عند مرحلة الرضا عن أنفسنا، حيث نحتضن كل فرصة لتحدي أكبر، ونحن على ثقة بتحقيق أهدافنا بحماسة وبراعة لا تتزعزع، وندعم العملاء من خلال حس التعاون الذي يعززه التواصل المتبادل والتعاون داخل الشركة من جهة، ومع شركائنا في العمل من جهة أخرى.

 

3- الجودة:

مستقبل شركتنا يكمن في تحقيق أعلى جودة، فنحن نسخر أفكارنا وقدراتنا، ونطور إمكانياتنا من خلال خلق مناخ يحترم المواهب، فنحن نطمح أن نكون الأفضل في العالم بما نقوم به، ونسعى لنصبح شركة عالمية تكون فعالة في المجتمع وتحظى بكل الاحترام.

 

تجربة قيادة فريدة

مع التغيرات المتسارعة حول العالم وفي ظل التنافس الشديد في سوق السيارات، هناك حاجة دائمة إلى تلبية رغبات أصحاب السيارات الفارهة، وهذا أمر لا بد منه، وهذا ما نسعى في كارمور باستمرار لتحقيقه، جنبا إلى جنب مع عقول مبتكرة تعمل على عملية التطوير برمتها، فـ”كارمور” لا تزال في طليعة الشركات التي تقدم خدمة تجهيز السيارات في المملكة، خاصةً فئة رجال الأعمال، وذلك من خلال توفير أفضل تجربة قيادة خاصة للأشخاص الذين يبحثون عن سيارات فاخرة.

 

الابتكار هو الاستعداد للمستقبل، لذا فإننا نلتزم في كارمور بتجهيز سيارات فخمة وموجهة نحو المستقبل، تصلح لمختلف الرحلات التي يقوم بها رجال الأعمال، ومن الأمور المهمة التي نعمل عليها هى الوصول إلى تصميم أنيق، إلى جانب تطوير مبتكر، ولكن أيضا لا نغفل سلامة الركاب وراحتهم والأثر البيئي للسيارة، حيث تؤخذ كل هذه الأمور في الاعتبار عند تجهيز كافة أنواع السيارات.